ميركاتو: دراكسلر من شالكه إلى فولفسبورغ

انضم لاعب الوسط الدولي الألماني جوليان دراكسلر إلى فولفسبورغ، قادماً من شالكه بعقد يمتد حتى 2020، وذلك بحسب ما أعلن فريقه الجديد اليوم الاثنين وقبل دقائق معدودة على إقفال باب الانتقالات الصيفية.

ولم يكشف فولفسبورغ عن قيمة الصفقة لكن وسائل الإعلام المحلية قدرتها بـ35 مليون يورو مع حوالي 7 ملايين أخرى كإضافات لاحقة.

ويأتي التعاقد مع دراكسلر (21 عاماً) الذي سعى يوفنتوس الإيطالي جاهداً لضمه هذا الصيف، بعد ساعات على تخلي فولفسبورغ عن خدمات لاعب وسطه البلجيكي كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة قدرت بين 75 و80 مليون يورو.

كما جاء التعاقد مع دراكسلر الذي انضم إلى الوافد الجديد الآخر من بايرن ميونيخ البرازيلي دانتي، بعد ساعات على الخسارة التي مني بها شالكه أمام فولفسبورغ (صفر-3) في الدوري المحلي.

وكان عقد دراكسلر مع شالكه ينتهي في صيف 2018 لكنه تضمن بنداً يسمح له بالرحيل في حال دفع النادي الراغب بخدماته البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 45.5 مليون يورو.

لكن الفترة الزمنية المحددة لدفع البند الجزائي انتهت في الأول من تموز/يوليو الحالي دون أن يتقدم أي فريق بعرض لدفعه.

وبدأ دراكسلر مسيرته مع شالكه حيث لعب في الفرق العمرية من 2001 حتى 2011 قبل أن ينضم إلى الفريق الأول الذي فتح الباب أمامه من أجل الانضمام إلى المنتخب الألماني والمشاركة معه في مونديال البرازيل 2014 حيث توّج "ناسيونال مانشافت" بلقبه العالمي الرابع.

Go to top