طبيبة سبارتاك موسكو تغازل تشيلسي لخلافة كارنيرو

 

قامت طبيبة فريق سبارتاك موسكو الروسي، فيكتوريا جاميفا، بنشر صورة لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي (انيستغرام)، اثناء ارتدائها قميص تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية.

وحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن الصورة التي نشرتها طبيبة سبارتاك موسكو، اثارت ضجة كبيرة حول امكانية انضمامها إلى الفريق الطبي لفريق تشيلسي الانجليزي، بعد الاستغناء عن ايفا كارنيرو.

وبعيدا عن مسؤولياتها مع سبارتاك، تفضل فيكتوريا قضاء اغلب وقتها على الشاطئ، حيث لها الكثير من المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة، تظهر قيامها بالاستجمام تحت اشعة الشمس في حمام السباحة أو البحر. 

ونشب الخلاف الاخير بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبة الفريق ايفا كارنيرو على خلفية قيامها بالنزول إلى ارض الملعب لعلاج هازارد، في الوقت الذي كانت تشير إليه نتيجة المباراة الافتتاحية في البريميرليج بالتعادل الايجابي 2-2 مع سوانسي سيتي، ليغضب مورينيو من اهدار ايفا للوقت، حسب اعتقاده، بينما كانت طبيبة الفريق تؤدي واجبها دون النظر إلى اي امور فنية.

وقام مورينيو بتجريد ايفا كارنيرو من واجباتها مع تشيلسي على خلفية هذه الحادثة، حيث لم تعد تشارك في الدورات التدريبية او ايام المباريات أو بفندق الفريق مع اسود لندن.

وتجدر الاشارة أن اللجنة الطبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تستعد لمناقشة الخلاف الاخير الذي دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبة الفريق ايفا كارنيرو، حيث تم ادراج القضية على جدول اعمال اللجنة الطبية الذي سيجري يوم 11 ايلول/ سبتمبر المقبل في زيوريخ.

 

 

Go to top