موتينيو خارج تشكيلة البرتغال بسبب الإصابة


سيغيب نجم موناكو البرتغالي جواو موتينيو عن صفوف منتخب بلاده

خلت تشكيلة منتخب البرتغال لكرة القدم استعداداً لمواجهتي الأسبوع المقبل ضد فرنسا ودياً وألبانيا في تصفيات كأس أوروبا 2016 من اسم لاعب وسط موناكو الفرنسي جواو موتينيو بسبب إصابة في الكاحل.

وأعلن الاتحاد البرتغالي أن موتينيو كان ضمن قائمة من 24 لاعباً الجمعة الماضي قبل ان يستبعد للإصابة من دون استدعاء أي لاعب مكانه.

ويقود مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الكتيبة البرتغالية ضد فرنسا بلشبونة في الرابع من الشهر المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على البانيا في التصفيات الأوروبية في السابع منه.

واللاعبون هم:

- لحراسة المرمى: روي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وانطوني لوبيز (ليون الفرنسي) وبيتو (اشبيلية الاسباني)

- للدفاع: بيبي (ريال مدريد) وريكاردو كارفاليو (موناكو) وبرونو الفيش (فبربهشة التركي) وجوزيه فونتي وسيدريك (ساوثمبتون الانكليزي) وفييرينيا (فولفسبورغ الالماني) واليسو (بنفيكا) ورافايل غيريرو (لوريان الفرنسي)

- للوسط: جواو ماريو وادريان سيلفا (سبورتينغ) وميغيل فيلوزو (دينامو كييف الاوكراني) ودانيلو (ريال مدريد) واندريه اندريه (بورتو) وبرناردو سيلفا (موناكو)

- للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وداني (زينيت الروسي) وايدر (سوانسي سيتي الويلزي) وناني (فنربهشة) وريكاردو كواريسما (بشيكتاش التركي) وسيلفستري فاريلا (بورتو).

Go to top