بطولة فرنسا: سانت اتيان يُطيح بباستيا

سانت اتيان يحقق فوزه الثاني وبوردو يتنفس الصعداء

حقق سانت اتيان فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه باستيا 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان سانت اتيان الذي يمثل فرنسا في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث تأهل لدور المجموعات من أجل مواجهة روزنبرغ النروجي ولاتسيو الإيطالي ودنبروبتروفسك الاوكراني وصيف البطل، استهل الموسم بالخسارة أمام تولوز (1-2) ثم تعادل مع بوردو (1-1) قبل أن يحقق فوزه الأول على حساب لوريان (1-0) في المرحلة السابقة.

واستفاد سانت اتيان من النقص العددي في صفوف ضيفه الذي أكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه الكسندر دجيكو منذ الدقيقة 4 والمهاجم الغيني فرونسوا كامانو في الدقيقة 74 لكي يحصد نقطته السابعة.

وسجل لويك بيران (20) وفالنتان ايسيريك (62) هدفي سانت اتيان، وغاييل دانيك (41) هدف باستيا الذي مني بهزيمته الأولى بعد فوزين وتعادل.

وبدوره حقق بوردو فوزه الأول، بعد هزيمة وتعادلين في مبارياته الثلاث الأولى، وجاء على حساب ضيفه نانت بهدفين سجلهما التونسي وهبي الخزري (45) والصربي ميلان غاييتش (87) في مباراة أضاع خلالها ركلة جزاء عبر الخرزي بالذات (40) وأكملها ضيفه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد الألباني ارمير لينجاني الذي لعب دوراً بالهزيمة الأولى لفريقه هذا الموسم بعد فوزين وتعادل.

Go to top